الاثنين، 7 أكتوبر، 2013

شتويّة

ثقيلة هي تركتي هذا الشتاء من الوحدة و البرد !
لا أستطيع الكف عن الارتجاف كورقة ؛ لا أستطيع ادعاء الدفء
أغطية العالم لا تصلُ الى قلبي ؛ فهلا صنعت لي بصنارتي الغزل "حراما" صوفيا
يصلح لأدثر قلبي فيه ؛ أحبكه من طرفيه على قدر النبض
ثم
اصنع لي شالا ؛ بذات اللون ؛ و قفازا و دثارا
اصنع لي شمسا ؛ تعوضني غيابك
او
احتضني مطولا و وفر على نفسك كل خيوط الصوف !

هناك 4 تعليقات:

Muhammad يقول...

يعنى هو حتى لو بصّيلها من الناحية الاقتصادية هيلاقى الحضن اوفر :P

أحمد أحمد صالح يقول...

ثقيلة هي تركتي هذا الشتاء من الوحدة و البرد !
لا أستطيع الكف عن الارتجاف كورقة ؛ لا أستطيع ادعاء الدفء
أغطية العالم لا تصلُ الى قلبي ؛ فهلا صنعت لي بصنارتي الغزل "حراما" صوفيا
يصلح لأدثر قلبي فيه ؛ أحبكه من طرفيه على قدر النبض
ثم
اصنع لي شالا ؛ بذات اللون ؛ و قفازا و دثارا
اصنع لي شمسا ؛ تعوضني غيابك
او
احتضني مطولا و وفر على نفسك كل خيوط الصوف !
..
ماكانش ينفع إقتباس سطر او سطرين!
..
جميلة جداً.

هدير يقول...

محمد
:)
صح ؛ أوفر بس هو ممكن يشترى كوفية و 2 جوانتي و شال وياخد عليهم2 لحاف فايبر هدية .. :P
تسلم لي :))

هدير يقول...

أحمد
:)
مبسوطة انها عجبتك و ربنا يحمي قلوبنا من بردالشتا :))